أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو
التسجيل إذا رغبت بالمشاركة
في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو
التسجيل إذا رغبت بالمشاركة
في المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

خريطة الموقع

سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 85 بتاريخ الإثنين مارس 29, 2021 7:43 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 323 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو رنا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2476 مساهمة في هذا المنتدى في 2121 موضوع
كيبورد باللغة الارامية


"إنفينيتي G37" تنافس السيارات الألمانية

اذهب الى الأسفل

"إنفينيتي G37" تنافس السيارات الألمانية Empty "إنفينيتي G37" تنافس السيارات الألمانية

مُساهمة من طرف Barkho السبت أكتوبر 31, 2009 7:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زودت شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات طرازها الجديد "إنفينيتي G37" لعام 2009، بأفضل مجموعة من التقنيات التكنولوجية المميزة أبرزها محرك وعلبة تروس جديدين.

وتسعى نيسان من خلال "إنفينيتي G37" إلى إثبات تواجدها في الأسواق ومنافسة الطرازات الفخمة من مرسيدس بنز، وبي أم دبليو، وأودي على الرغم من انعكاسات الأزمة المالية العالمية على الأسواق.

وزودت شركة نيسان "إنفينيتي G37" بمحرك جديد "VQ37VHR V6" مصنوع من الألومنيوم بسعة 3.7 ليتر، وهو يعطى قوة تبلغ 350 حصانًا، كما أنه مرتبط بعلبة تروس أوتوماتيكية قياسية متطورة من سبع نسب أمامية.

وتعتمد هذه العلبة على رفع دورات المحرك، وقد جرى انتقاء نقاط تعشيقها بهدف إبقاء المحرك في القسم الأكبر للمنحنى البياني لعزم الدوران، وهو ما يضمن مخزونًا كبيرًا من القوة عندما يريد السائق القيام بعمليات تجاوز.

ويتضمن محرك "VQ37HR"، وفقا لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط" تقنية التحكم المتبدل بتوقيت عمل الصمامات، ومسافة فتحها، وذلك لتحسين الفعالية والتوازن ما بين القوة والتجاوب في استهلاك الوقود والانبعاثات.

يشار إلى أن نيسان كانت قد عرضت خلال معرض "كونكورسو ديليجانزا فيللا ديست" الذي أقيم في منطقة سيرنوبيو بإيطاليا طرازها الاختباري "إيسينس" ذو الدفع الخلفي والمحرك الهجين.

وقد تم تزويد تلك الطراز بمحرك نيسان "في 6" تبلغ سعته اللترية "3700 سي سي"، وملحق به نظام حقن تربو ثنائي تبلغ قوة المحرك 434 حصان.

كما يحظى الطراز الاختباري بنظام توليد مدمج للطاقة ومثبت بين المحرك وصندوق تغيير السرعات والذى يتيح توفير قوة إضافية تبلغ 158 حصان، ويسهم ذلك المولد في تشغيل السيارة بالطاقة الكهربائية على سرعات منخفضة من خلال بطارية لثيوم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Barkho
عضو مميز

عدد المساهمات : 155

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى